iphone.lovely-world.net أداة جديدة للرد على الرسائل بدون اغلاق التطبيقات في السيديا ! | Mobile News and Trading
Apply to be a Chitika Publisher!
الأحد، 1 يوليو 2012

أداة جديدة للرد على الرسائل بدون اغلاق التطبيقات في السيديا !

0 التعليقات
مع كل احترامنا لكل التحديثات التي تتضمنها النسخة الجديدة من نظام التشغيل “ابل”، إلا اننا نتساءل باستمرار متى ستنتبه “ابل” الى ضروريات المستخدم وتطرح برمجيات تساعده وتزيد من راحته؟

أداة AwesomeQuikMessages
أداة AwesomeQuikMessages
المصدر: BigBoss
السعر: 1.99$
متى سيدرك المسئولون في “ابل” ان المستخدم غير مضطر للتوقف عن ممارسة لعبته المحببة لكي يرد او يقرأ SMS وصله فجأة ؟ وقد يكون فحوى الـ SMS مزعجا ولا يستحق القراءة ولا الرد، ولكنه وصل ويجب ان يدفعك الى التوقف عن اللعبة للإطلاع على فحواه لتندم بعد ذلك.
متى ستتيح “ابل” للمستخدم ان يرى ويطالع SMS بدون ان يكون مضطرا للتوقف عن اللعبة او عن مشاهدة فيلمه المفضل على شاشة جهازه ؟
إذن بعد ان التقينا أداة Messages + ثم بعد ذلك الأداة الشهيرة BiteSMS التي حلت محل تطبيق الرسائل القصيرة في نظام “ابل”، ظهرت الآن أداة جديدة اسمها:  AwesomeQuikMessages .
تتلخص مهمة هذه الأداة كسابقاتها من الادوات في منح امكانية الرد على الرسائل القصيرة الواردة اثناء انشغال المستخدم في امور اخرى على شاشة جهازه، دون الحاجة بإغلاق ما يمارسه المستخدم من اجل الرد. أي انه يستطيع الرد على رسالة SMS بعد تلقيها ومواصلة مزاولة ما يفعله على شاشة الجهاز.
الرسالة القصيرة ستظهر للمستخدم على شكل “بانر” يتضمن مطلع نص الرسالة القصيرة، فإذا قرر المستخدم انه من المهم بالنسبة له ان يقرأ الرسالة القصيرة بكاملها يستطيع النقر على “البانر” لتفتح له الرسالة ويتمكن من الرد عليها مباشرة، دون ترك المزاولة الاولية على الشاشة او اغلاق اللعبة او الصفحة التي كان المستخدم يطالعها.
بعد تثبيت الأداة ستظهر ايقونة جديدة على شاشة الجهاز الرئيسية وعندها يمكنك اختيار اللون المناسب كخلفية لها وحجمها وحجم الحروف فيها، ويمكنك ضبط مواصفات “البانر” الذي يقفز على الشاشة عند تلقي رسالة قصيرة.
الأداة المذكورة يمكن تحميلها من مجلد BigBoss مقابل 1.99 دولارا امريكيا.

http://www.youtube.com/watch?v=Yh5mfMWiYzM&feature=player_embedded

Leave a Reply

Iphone News Headline Animator

 
iphone.lovely-world.net